العمران يحدد موعد ترشيح رئيس النصر الجديد

عبدالعزيز العمران – نادي النصر

سبورت 360- كشف عبدالعزيز عبدالله العمران، عضو مجلس إدارة شركة نادي ‎النصر غير الربحية، مساء اليوم الأربعاء، عن موعد ترشيح رئيس النصر الجديد، وذلك خلفا لإبراهيم المهيدب الذي قدم استقالته إلى وزارة الرياضة منذ أيام.

العمران: المداولات مستمرة لترشيح عضوين في النصر

وأوضح العمران في تصريحات نقلتها صحيفة الرياضية، أن المداولات مستمرة بين النصراويين في المؤسسة لترشيح عضوين جديدين في مجلس إدارتها بديلين للمستقيلين إبراهيم المهيدب وقفاري القفاري.

وأشار عضو النصر إلى أن المجلس سيرشح رئيسًا جديدًا له عندما يكتمل عدد أعضائه، لافتًا إلى استمرار المشاورات بين الأطراف الداعمة الرسمية وغير الرسمية.

وكان العمران نفى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” ترشيحه لرئاسة النصر قائلا: “السلام عليكم، غير صحيح مايتم تداوله، إن شاء الله خلال الأيام القادمة سيتم ترشيح رئيس جديد من قبل مؤسسة نادي النصر غير الربحية لرئاسة شركة النصر، الله يوفق من بيكون رئيسنا”.

الجدير بالذكر أن المهيدب أعلن في وقت سابق، تقديم استقالته من رئاسة النصر عقب خسارة بطولة كأس السوبر السعودي، اعتراضًا على طريقة الإدارة في النادي، مؤكدًا أنه من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهةٍ واحدةٍ، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى