موقف ميليتاو من اللحاق بمباراة ريال مدريد مع سوسييداد

سبورت 360 – هدأت حالة الذعر داخل أروقة ريال مدريد، بعد أسبوع من القلق بسبب إصابات تشواميني وداني سيبايوس وإيدير ميليتاو وفيرلاند ميندي، حيث تلقى أنباءً جيدة بخصوص حالة قلب دفاعه.

وبحسب آخر المعلومات، فإن ميليتاو شارك في التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد، وبحسب ماركا فإنه سيكون جاهزًا للتواجد في مباراة ريال سوسييداد.

وكان ميندي وتشواميني قد عادا إلى مدريد بعد حضور معسكر المنتخب الفرنسي حيث تم تقييم إصاباتهما. ويبدو أن ميندي سيكون لائقًا مرة أخرى هذا الأسبوع، بينما من المقرر أن تكون فرص تشواميني أقل.

ميليتاو سيكون جاهزًا لمباراة سوسييداد

وكانت هناك مخاوف من أن يضطر كارلو أنشيلوتي إلى اللجوء إلى خيسوس فاييخو، الذي لم يلعب بعد هذا الموسم، أو لاعب فريق الشباب في النادي، راؤول أسينسيو.

ولا يزال بإمكان أنشيلوتي اتخاذ الاحتياطات بخصوص مباراة ريال سوسييداد، ولكن يبدو بأن النجم البرازيلي سيكون متاحًا، مع استمرار غياب ديفيد ألابأ، فإن ميليتاو وروديجير وتشواميني هي الخيارات التي أظهر أنشيلوتي ثقته بها في قلب الدفاع في الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى