موقف البليهي والحربي من المشاركة في مباراة الرياض

علي البليهي- لاعب الهلال والمنتخب السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن موقف الثنائي الدولي علي البليهي ومتعب الحربي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من المشاركة في المباراة المُقبلة ضد الرياض.

تضاؤل فرص البليهي والحربي

وكان البليهي والحربي، تعرضا للإصابة على هامش مشاركتهما مع المنتخب السعودي في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، خلال مباراتي إندونيسيا والصين.

ومن المُقرر أن يخضع ثنائي الهلال، لبرنامج تأهيلي في النادي يبدأ الخميس، وذلك بعد عودتهما من الصين صباح اليوم، وذلك تحت إشراف الإسباني خوان خيمينيز، المشرف على الجهاز الطبي في فريق الهلال.

وتسلم الجهاز الطبي لفريق الهلال، من من إدارة المنتخب االسعودي لتقارير الطبية الخاصة بالثنائي البليهي والحربي، عقب تعرض الأول لكدمة بساقه، والثاني لتمزق في عضلة الساق خلال وجودهما مع الأخضر.

وتضاءلت حظوظ الثنائي الحربي والبليهي، للمشاركة أمام الرياض، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

ويستعد الدوليون الانضمام إلى التدريبات مساء الخميس، على أن يقتصر المران الخاص بهم على تدريبات استشفائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى