كورتوا كان محقاً.. والأدلة ظاهرة في ريال مدريد!

كورتوا اضطر للغياب عن الملاعب لفترة طويلة، بين أغسطس 2023 ومايو 2024، بعد تعرضه للإصابة في الركبة بشكل خطير، مرتين، وبعد عودته من الإصابة، تغلب الحارس على مشاكله البدنية وظهر بحلة مميزة مع اللوس بلانكوس.

ومنذ التعافي من إصابة الرباط الصليبي، شارك كورتوا في 10 مباريات مع الريال، وعاد للدفاع عن مرمى الميرينجي كأنه لم يغب يوماً، وخلال هذه المباريات، اهتزت شباكه مرتين فقط من 31 تسديدة على مرماه.

وبخلاف ذلك، حقق كورتوا 6 كلين شيت في 10 مباريات، بما في ذلك المحافظة على نظافة شباكه في نهائي دوري ابطال أوروبا والسوبر الأوروبي، مع قيامه بعدة تصديات رائعة.

ومن أبرز المباريات التي ظهر فيها كورتوا بمستوى عال، منذ عودته من الإصابة، والتي تقدم دليلاً واضحاً على صدق تصريحه المذكور، مواجهة ديبورتيفو ألافيس، والتي عرفت تصديه لعشرة تسديدات، وهو رقم تفوق فيه على نفسه، وعلى جميع حراس ريال مدريد في السنوات الماضية.

ولم يتمكن أي حارس مرمى آخر من الوصول لنفس رقم كورتوا في مباراة بالليجا منذ إيكر كاسياس، الذي قدم 11 تصدياً في مواجهة ريال سرقسطة في موسم 2007 -2008.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى