خلاف بين كولر ولجنة التخطيط حول مستقبل لاعب الأهلي

فريق الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360 – تختلف لجنة التخطيط الجديدة في الأهلي، برئاسة مختار مختار، مع قرار السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق حول مستقبل طاهر محمد طاهر.

خلاف في الأهلي حول ملف طاهر محمد

ذكرت تقارير إعلامية إن إدارة الأهلي تدرس تجديد عقد طاهر محمد جناح الفريق، لمدة 3 سنوات، بعدما منح السويسري كولر الضوء الأخضر لاتخاذ هذه الخطوة.

وكشف برنامج “10 و10” عبر إذاعة “أون تايم سبورت إف إم”، إن لجنة تخطيط الأهلي التي تم تشكيلهما مؤخراً برئاسة مختار مختار لا تتفق مع رأي كولر بخصوص تجديد عقد طاهر محمد.

وأفاد المصدر ذاته بإن لجنة التخطيط في الأهلي ترفض فكرة تجديد عقد طاهر محمد لأنه لم يقدم الإضافة الفنية التي تضمن بقائه مع الأهلي في مواسم أخرى.

وترى اللجنة، إن من الأفضل رحيل طاهر محمد عن الأهلي بعد نهاية عقده في صيف 2025 على أقصى تقدير، وهذا الأمر يتعارض مع رأي كولر الذي أبدى موافقته للتجديد مع اللاعب.

ومن المنتظر أن يحسم مسؤولو الأهلي بالاتفاق مع كولر، خلال الأيام القادمة، موقف طاهر محمد النهائي سواء بتجديد عقده لمواسم أخرى أو الاكتفاء بالفترة التي قضاها على ذمة النادي الأحمر.

يشار إلى إن طاهر محمد الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، قد انتقل إلى الأهلي خلال 2020 قادماً من المقاولون العرب، وعقده الحالي ممتد حتى نهاية موسم 2024-25.

وخاض طاهر محمد طاهر، 151 مباراة مع الأهلي في كل المسابقات منذ قدومه عام 2020، وقد وقع اللاعب على 16 هدفاً وصنع مثلهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى