ارلينغ هالاند يقترب رويدا رويدا من اكتساح اربعة ارقام تهديفية قياسية

هاي كورة- تحول المهاجم النرويجي ارلينغ هالاند لاعب نادي مانشستر سيتي إلى آلة مهمتها الوحيدة هي تسجيل الاهداف منذ انتقاله الى الدوري الالماني في يناير 2020 و خاصة بعد انضمامه الى السيتي صيف العام 2023.

و تشهد الارقام التهديفية التي حققها هالاند حتى الان في مسيرته و هو لا يزال في ريعان شبابه انه يسجل من اجل تدوين اسمه بأحرف من ذهب في ارشيف المستديرة .

و في هذا السياق نشر موقع 90 دقيقة تقريرا رصد خلاله الارقام التهديفية القياسية التي يستهدفها هالاند و الارقام هي كالتالي :

1- الهداف التاريخي لمنتخب بلاده النرويج المسجل باسم يورغن يوفه برصيد 33 هدفا و هالاند سجل حتى الان 32 هدفا .

2- الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي المسجل باسم الارجنتيني سيرخيو اغويرو برصيد 260 هدفا و هالاند سجل حتى الان 97 هدفا و هو في بداية موسمه الثالث فقط مع النادي.

3- الهداف التاريخي لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز المسجل باسم الان شيرار برصيد 260 هدفا و هالاند سجل حتى الان 70 هدفا في مستهل موسمه الثالث .

4- الهداف التاريخي لمسابقة دوري ابطال اوروبا المسجل باسم كريستيانو رونالدو برصيد 140 هدفا و هالاند سجل حتى الان 41 هدفا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى