النصر يبحث عن رقم قياسي أمام الأهلي في الكلاسيكو

مباراة النصر والأهلي – الدوري السعودي

سبورت 360- يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، إلى تحقيق رقما قياسيا خلال مباراة الكلاسيكو ضد أهلي جدة في بطولة الدوري.

النصر يسعى لمعادلة أطول سلسلة عدم خسارة ضد الأهلي

ويستضيف فريق النصر نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الجمعة المُقبل على استاد الأول بارك بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ولم يخسر فريق النصر في آخر 5 مباريات ضد الأهلي، جمعت بينهما في بطولة دوري روشن السعودي، وذلك بعد أن فاز في 4 لقاءات وتعادل في واحدة، حسبما ذكرت حساب رابطة الدوري على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”.

وفي حال نجح النصر في تجنّب الخسارة في مواجهة يوم الجمعة بينهما فسيُعادل أطول سلسلة عدم خسارة خلال مواجهات الفريقين بالمسابقة والتي حققها الأهلي في 6 مباريات بين 2011 و2013، وذلك بواقع الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم.

الجدير بالذكر أن مباراة الكلاسيكو هي المواجهة الثالثة بين كاسترو ويايسله في دوري روشن السعودي للمحترفين، وتفوق المدرب البرتغالي في المواجهتين وحقق الفوز ذهاباً 4/‏3 وإياباً 1/‏0 في الدوري الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى