هولندا وألمانيا يتقاسمان النقاط في قمة دوري الأمم الأوروبية

بدأت المباراة بطريقة مميزة من المنتخب الهولندي، الذي اعتمد على الهجمات العكسية والتمريرات وراء دفاع ألمانيا المتقدم باستمرار، وجاء عبر أحد تلك التمريرات الهدف الأول، بعد تمريرة خرافنبيرخ لتيجاني ريندرز الذي انفرد بالحارس الألماني وأسكن الكرة في الشباك.

هدف دومفريس يمنع ألمانيا من الانتصار على هولندا

ونجحت ألمانيا في التعديل في الدقيقة 38 بعد هجمة مثالية وصلت فيها الكرة في عمق منطقة الجزاء إلى دينيز أونداف الذي أسكن الكرة الشباك وأعلن تعادل الألمان.

وواصلت ألمانيا تميزها بالعمل الهجومي ونجح جوشوا كيميتش في إنهاء الشوط بالهدف الثاني بعد هجمة مثالية وصلت فيها الكرة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء للاعب الوسط الألماني المتقدم ليُسكن الكرة في الشباك بسهولة.

ومع ذلك لم تنجح ألمانيا في الحفاظ على نتيجة تقدمها، بل سكن مرماها هدفًا في بداية الشوط الثاني بعد تمريرة من المهاجم بريان بروبي لدينزل دومفريس الذي هز شباك الحارس تير شتيجن للمرة الثانية.

ورغم التغييرات العديدة التي قام بها المدربين لم ينجح مهاجمي الفريقين في إصابة الشباك مرة أخرى لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى