منتخب العراق يتعادل مع الكويت سلبيًا رغم النقص العددي

مباراة الكويت والعراق – تصفيات كأس العالم

سبورت 360- تعادل منتخب العراق مع نظيره الكويتي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد جابر الأحمد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة الكويت والعراق اليوم

وجاءت المباراة مثيرة منذ الدقائق الأولى، وذلك بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه ربيين سولاقا لاعب العراق في الدقيقة 7 من زمن اللقاء.

وكان الحكم احتسب ركلة جزاء لمنتخب الكويت أمام العراق، في الدقيقة 48 من عمر اللقاء، لكنه تراجع عن قرار بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

وأكمل المنتخب العراقي المباراة منقوص العدد، لذلك تقهقر للدفاع عن مرماه، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويتقاسم المنتخبين نقاط المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب الأردن صدارة المجموعة الثانية ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 4 نقاط، ويأتي خلفه منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني بنفس الرصيد وكذلك العراق.

ويحتل منتخب الكويت المركز الرابع من ذات المجموعة برصيد نقطة، بينما يحتل منتخب فلسطين المركز الخامس بنقطة، أما عمان يتذيل المجموعة بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى