كومان يشرح سبب إخراج دي ليخت من مباراة هولندا وألمانيا

سبورت 360  – حلل رونالد كومان أداء منتخب هولندا بعد التعادل الإيجابي 2\2 مع منتخب ألمانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز على البوسنة في الجولة الأولى بخمسة أهداف لهدفين.

وكانت لقطة إخراج ماتيس دي ليخت بعد نهاية الشوط الأول الذي كانت هولندا به متأخرة 2\1 من الأمور التي أثارت النقاش، بعد الخطأ الجديد الذي وقع به مدافع مانشستر يونايتد، الذي تسبب في هدف ألمانيا الأول.

وقال كومان في حديثه للصحفيين: “بالطبع كنت أفضل الإبقاء على ماتيس دي ليخت في الملعب، لكن يبدو الأمر كما لو أنه في فترة يُعاقب فيها على جميع أخطائه، لقد منحته فرصة جيدة اليوم لكنني في النهاية حميته بإخراجه”.

كومان: حاولت حماية دي ليخت بإخراجه من الملعب

وعن أداء المهاجم بريان بروبي الذي تألق وصنع الهدف الثاني لدينزل دومفريس، سُئل ما إذا كان محقًا بالبدء به بعد ذلك الأداء فقال: “يبدو أن لدينا الكثير من الخبراء في هذا البلد، لقد قدم بروبي أداءً رائعًا، الهدف الثاني اليوم كان بفضله أيضًا ولذلك أنا راضٍ للغاية عن طريقة لعبه”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى