عبد العاطي يعطل انتقال ثنائي زد إلى الزمالك

نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يرغب نادي الزمالك، في التعاقد مع محمد إسماعيل وعبد الرحمن البانوبي، ثنائي زد، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يوقف مفاوضاته مع زد لضم إسماعيل والبانوبي

وبحسب ما ذكره موقع “كورة بلس”، فإن المفاوضات بين الزمالك وزد توقفت بخصوص التعاقد مع محمد إسماعيل وعبد الرحمن البانوبي، بسبب تمسك مجدي عبد العاطي، مدرب زد باستمرارهما مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن، نادي الزمالك يريد استغلال وجود مستحقات مالية له لدى زد من صفقة انتقال عمر خضر إلى أستون فيلا، من أجل التعاقد مع الثنائي محمد إسماعيل وعبد الرحمن البانوبي في الصيف الجاري.

وكان محمد إسماعيل، مدافع نادي زد يرتبط بالانتقال لصفوف الأهلي طيلة الأشهر الماضية، قبل أن يختار السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، ضم الثنائي المغربي أشرف داري ويوسف أيمن على حسابه.

وتعاقد نادي الزمالك، مع الثلاثي المغربي محمود بنتايك والفلسطيني عمر فرج ومحمد حمدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن، نادي الزمالك سيواجه الشرطة الكيني، السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى