إبراهيم حسن يكشف تفاصيل أزمة تغيير موعد مباراة مصر وبوتسوانا.. ورسالة لـ صلاح

عبر إبراهيم حسن مدير منتخب مصر عن سعادته الكبير بفوز الفراعنة على بوتسوانا برباعية نظيفة، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: “أشكر اللاعبين كانوا رجالا وكذلك كل المجموعة والمنظومة، الكل تعب وكان معسكرا صعبا والظروف كانت صعبة”.

وتابع: “المباراة الأولى كانت مهمة للغاية في بداية التصفيات، ومباراة اليوم كانت تكملة لنجاح المعسكر، وكانت فرصة لنا ستجعلنا نفكر بهدوء للتأهل لكأس الأمم، أعلم أن هناك الكثير من المباريات ولكن الخطوات الأولى كانت مهمة للغاية”.

وأكمل: “اللاعبون أجادوا رغم كل الظروف الصعبة، ولم يكونوا في أفضل حال بدنيًا، ولم يخوضوا فترة إعداد جيدة، وأشكر اللاعبين لأنهم نفذوا كل فكر حسام حسن رغم كل الظروف الصعبة وكسبنا لاعبين كثيرة”.

وأتم: “بالنسبة لنا عندما نلعب في إفريقيا ليلًا يكون الأمر جميل جدًا، في البداية كنا رافضين لأنني قمت بعملي، وبعد ذلك يتم إبلاغنا بتغيير موعد المباراة في نفس اليوم وكل ترتيبنا على لعب المباراة عصرًا”.

طالع أيضًا:

مصدر مقرب من جوناثان أوكيتا يكشف لـ كورة بلس موقفه من اللعب للأهلي

وذكر: “رفضنا تأجيل المباراة في البداية بسبب مواعيد النوم والتغذية والسفر، وكنت قلقا بشأن التأثير علىإعداد المباراة”.

واستطرد: “كاف كان يريد لعب المباراة الساعة 8 مساءً، والاتحاد الإفريقي ساعد بوتسوانا جدا جدا، لم يكن هناك حجة لبوتسوانا لأنهم لعبوا مثلنا أول مباراة في نفس التوقيت أو في اليوم الثاني، ولم تكن مشكلتنا ولكن رغم ذلك نحن تحملنا ظروفهم”.

وأردف: “لو كان العكس صحيح لا أعتقد كنا سنتلقى المساعدة، ورغم ذلك خضنا المباراة، ولكننا لعبنا وحاولنا امتصاص تلك المفاجأة على اللاعبين حتى لا تؤثر عليهم”.

واختتم إبراهيم حسن تصريحاته قائلا: “أبارك وصول محمد صلاح لـ100 مباراة دولية وكان من الرائع أن يحقق هذا الرقم المميز، وعقبال ما يحقق الـ 200 هدف، وكان هناك  روح جميلة داخل صفوف المنتخب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى