منتخب مصر ضد بواتسوانا لمواصلة مسيرة الانتصارات في تصفيات أمم إفريقيا

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن والتي تقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والرياض في إطار مباريات الجولة الثانية في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

مصر ضد بواتسوانا

يحل منتخب مصر ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب بواتسوانا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على أرض  ملعب” فرانسيستون”.

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم ضد بواتسوانا بكل قوة حيث يسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات والمضي بقوة في مشواره من أجل حسم التأهل لأمم إفريقيا.

منتخب مصر حقق  فوزًا عريضًا على حساب كاب فيردي في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الجمعة الماضي.

يطمح منتخب مصر في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي غدًا على حساب بواتسوانا من أجل مواصلة مشواره بقوة لحسم التأهل لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب.

تاريخ مواجهات الفريقين يؤكد التفوق الكبير للفراعنة حيث لم يتمكن منتخب بواتسوانا طوال تاريخه من تحقيق أي فوز على مصر خلال لقاءات الفريقين. 

ويتواجد منتخب مصر قبل مباراة اليوم في صدارة ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن موريتانيا الوصيف في الوقت الذي يقبع منتخب بوتسوانا في قاع المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى