كهربا يثير أزمة جديدة والأهلي يعاقبه

محمود كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – غاب محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلي، عن مران الفريق الأحمر أمس الاثنين بدون إذن مسبق من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يغرم كهربا ماليًا بعد غيابه عن التدريبات

وبحسب عدة تقارير صحفية، فإن إدارة النادي الأهلي، قررت توقيع غرامة مالية بحسب اللوائح الداخلية للنادي على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بسب غيابه عن مران الأحمر أمس بدون إذن.

وتقول التقارير الصحفية، إنه سبب غياب محمود كهربا عن مران النادي الأهلي، نتيجة مرض والدته فجر أمس بعدما جلس معها حتى قبل ساعات قليلة من التدريبات لكنه لم يستطع الذهاب إلى المران.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، سوف يجتمع مع محمود كهربا على هامش مران الفريق اليوم، من أجل معرفة سبب غيابه عن تدريب أمس وكذلك سبب عدم إخطاره الجهاز الفني بذلك.

وكانت عدة تقارير صحفية، ربطت محمود كهربا، بالرحيل عن النادي الأهلي في الصيف الجاري نحو الحزم السعودي، حال تعاقد الأحمر مع مهاجم محلي مثل أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى