رونالدو وماني يصلان الرياض استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري

ساديو ماني – كريستيانو رونالدو

سبورت 360- وصل السنغالي ساديو ماني والبرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، إلى العاصمة الرياض، خلال الساعات القليلة الماضية.

ماني يتواجد في تدريبات النصر

ويأتي ذلك بعد فراغ ماني من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وكذلك مشاركة رونالدو مع البرتغال في تصفيات كأس أمم أوروبا.

وأوضح علي العنزي الصحفي بجريدة البلاد، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن رونالدو وصل إلى الرياض، استعدادًا للمشاركة في مباراة الأهلي.

واشار الناقد الرياضي، إلى أن ساديو ماني تواجد في تدريبات النصر الجماعية مساء اليوم، وذلك بعد فراغ اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده.

ويستضيف فريق النصر نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الجمعة المُقبل على استاد الأول بارك بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتعتبر مباراة الكلاسيكو هي المواجهة الثالثة بين المدرب كاسترو ويايسله في دوري روشن السعودي للمحترفين، وتفوق المدرب البرتغالي في المواجهتين وحقق الفوز ذهاباً 4/‏3 وإياباً 1/‏0 في الدوري الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى