الزمالك يعلن تعاقده مع السنغالي سيدي ندياي رسميًا

نادي الزمالك

سبورت 360- أعلن نادي الزمالك المصري، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي الجديد.

الزمالك يضم مهاجم سنغالي تحت السن

ونجحت إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في ضم المهاجم السنغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 4 مواسم، على أن يتم قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005.

وأوضح نادي الزمالك، في بيانه، أن اللاعب قد اجتاز الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، رحب بالتعاقد مع اللاعب بعد متابعته في الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الجدير بالذكر أن الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم، ومحمود حمدي قادمًا من إنبي على سبيل الإعارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى