ضربة موجعة للاتحاد قبل مواجهة الوحدة في الدوري

نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360- تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، بقيادة الفرنسي لوران بلان، ضربة موجعة وذلك قبل خوض المباراة المُقبلة ضد فريق الوحدة السعودي.

غياب عوار عن مباراة الاتحاد والوحدة

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الوحدة، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل.

وسيغيب حسام عوار لمدة أسبوع بسبب إصابته في العضلة الخلفية مع المنتخب الجزائري، ومن المتوقع غيابه عن لقاء الوحدة، حسبما ذكر محمد البركاتي الصحفي بجريدة المدينة.

وكان منتخب الجزائر أعلن استبعاد عوار من المشاركة في المباراة المقبلة للمنتخب ضد ليبيريا، المقررة يوم الثلاثاء المقبل في مونروفيا، وذلك لأسباب طبية، وتقرر مغادرته المعسكر رفقة رياض محرز.

وشارك الثنائي عوار، في فوز منتخب الجزائر أمام غينيا الإستوائية، بهدفين من دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كاس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين، أما الوحدة يأتي في المركز السابع برصيد 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى