صفقة محلية تتحكم في مستقبل كهربا مع الأهلي

محمود كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 –  ينوي مسئولو النادي الأهلي، السماح لمحمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الفريق، بالرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حال التعاقد مع مهاجم محلي.

الأهلي يسمح برحيل كهربا حال ضم مهاجم محلي

وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإن محمود عبد المنعم كهربا، يمتلك عرضًا من الحزم السعودي، لضمه في الصيف الجاري، وهو  يريد الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، ولكن إدارة الفريق لن تسمح برحيله إلا في حالة التعاقد مع مهاجم محلي.

وشدد الموقع على أن، أسامة فيصل، مهاجم الزمالك السابق والحالي للبنك الأهلي، ضمن أبرز المرشحين لتدعيم تشكيلة الأهلي في الصيف الجاري، حال رحيل محمود كهربا.

وأوضح الموقع أن، إدارة النادي الأهلي، تسعى لضم لاعب أجنبي يجيد اللعب في مركزي الجناح والمهاجم قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يشار إلى أن، محمود كهربا كان الخيار الثالث في هجوم النادي الأهلي، خلال الموسم الماضي بترتيب السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع الرباعي يحيى عطية الله ويوسف أيمن وأشرف داري وعمر الساعي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى