رفض كولر يبعد جناح زد عن الأهلي

مارسيل كولر- مدرب النادي الأهلي

سبورت 360 – استقر مسئولو النادي الأهلي، على عدم التعاقد مع مصطفى زيكو، جناح زد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على فرمان من السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأحمر.

كولر يرفض تعاقد الأهلي مع مصطفى زيكو

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم السابع”، فإن مصطفى زيكو، لاعب نادي زد، خارج حسابات النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق في الصيف الجاري، بناء على تقرير فني من قبل السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق.

وكن اسم مصطفى زيكو، طرج على طاولة النادي الأهلي، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم مركز الجناح، بسبب قلة اللاعبين في هذا المركز وتواجد الرباعي حسين الشحات والمغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب من الإدارة ضرورة ضم جناح ومهاجم قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع الرباعي يحيى عطية الله ويوسف أيمن وأشرف داري وعمر الساعي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى