ديكلان رايس يُعلق على استقبال جماهير أيرلندا العدائي له ولجريليش

سبورت 360 – علق ديكلان رايس لاعب وسط أرسنال ونجم إنجلترا على الاستقبال العدائي الذي حظى به هو وزميليه جاك جريليش عند مواجهة المنتخب الإنجليزي لنظيره الأيرلندي أمس.

وكان بإمكان رايس وجريليش تمثيل منتخب أيرلندا الأول نظرًا لأصولهم، ولكنهما أدارا ظهرهما لأيرلندا وأعلنا تمثيل منتخب الأسود الثلاثة.

واستقبلت جماهير أيرلندا الثنائي مع لافتة كُتب عليها: “الثعابين عادوا من جديد”، حيث سبق للثنائي تمثيل أيرلندا من قبل ولكنهما قررا أن يغيروا ولاءهم لصالح إنجلترا قبل سنوات.

ديكلان رايس عن مباراة إنجلترا وأيرلندا: تلك الأجواء تحفزنا

وصرح نجم أرسنال بأن تلك الأجواء الملتهبة حفزته وزملائه، والغريب أن هدفي إنجلترا جاءا من رايس وجريليش:”يمكنك أن ترى ذلك، لقد ازدهرنا في هذا النوع من الأجواء، سبق أن واجهنا نفس الشئ في أسكتلندا في سبتمبر الماضي، وهذه هي المباريات التي تريد اللعب فيها”.

وواصل:”من الواضح أنهم كانوا سيقدمون استقبالًا عدائيًا لي ولجاك، ولكننا نتحمل ذلك، من الواضح أننا أتخذنا قرارتنا أيضًا منذ سبع سنوات، الآن لم يعد الأمر ذا أهمية حقًا، فأنا ألعب لإنجلترا منذ ست سنوات، لدينا عائلة أيرلندية، جدتي وجدي لم يعودا موجودين ولهذا السبب لم أحتفل لأن ذلك كان سيصبح إهانة لهم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى