جيسوس يحسم مصير لودي ونيمار من القيد في قائمة الهلال

جورجي جيسوس – نادي الهلال

سبورت 360- استقر البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على حسم مصير الثنائي البرازيلي رينان لودي ونيمار جونيور، من القيد في كشوفات الفريق خلال الموسم الجاري.

قيد نيمار آسيويًا ولودي محليًا

ويحتاج نادي الهلال إلى قيد لاعب واحد من الثنائي نيمار ولودي، من أجل اكتمال النصاب القانوني في قائمة الدوري، واعتماد قائمة الهلال النهائية التي تخوض بطولة الدوري قبل 11 سبتمبر الجاري.

ويتجه المدرب البرتغالي، إلى قيد نيمار في قائمة الهلال المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة فقط، على أن يتم قيد لودي في قائمة بطولة دوري روشن السعودي، وكذلك البطولة الآسيوية.

وجاء هذا القرار، بعدما خضع نيمار لاختبارات طبية وبدنية، أظهرت احتياجه إلى فترة زمنية، تصل إلى شهرين حتى يستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي بشكل تام قبل لعب المباريات.

ويواصل نيمار برنامجه التأهيلي بالصالة الرياضية في مقر النادي، وقد بدأ بتدريبات خفيفة بالكرة مع المجموعة خلال الجزء الأول، ويعود عقب ذلك إلى استكمال برنامجه الخاص.

ومن المنتظر أن تكون عودة نيمار إلى قائمة الهلال المحلية في يناير المقبل مع فترة الانتقالات الشتوية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية، اليوم الأحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى