برشلونة يجد صعوبة للوصول لجوناثان تاه بسبب بايرن ميونخ

سبورت 360 – أكد فابريتسيو رومانو بأن برشلونة سيواجه معركة شاقة جدًا إذا أراد الوصول لأحد أهدافه الرئيسية لتدعيم الدفاع، وهو قلب دفاع باير ليفركوزن الألماني جوناثان تاه.

وتم تحديد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا هدفًا للبلاوجرانا، الذي سينتهي عقد أربعة من مدافعيه الخمسة في العامين المقبلين، وربما يكون بإمكان البارسا الحصول على خدماته دون رسوم انتقال.

ومع ذلك كشف الصحفي فابريتسيو رومانو، بأن بايرن ميونخ الذي قضى أشهرًا في محاولة إيجاد صفقة مع ليفركوزن للحصول على مدافعه، كان لديه بالفعل اتفاق على الشروط الشخصية مع تاه خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

بايرن ميونخ مُصمم على ضم جوناثان تاه هدف برشلونة

وأكد رومانو بأن نادي بايرن ميونخ لا يزال ثابتًا بشان ذلك، ولا يزال ينوي التعاقد مع جوناثان تاه في أقرب وقت ممكن.

ويتمتع برشلونة بعلاقة وثيقة مع وكيل أعمال جوناثان تاه، بيني زاهافي، وهو ما قد يساعدهم في أي مفاوضات ولكن الواقع يقول بأنه سيكون من الصعب على البارسا الاقتراب من نفس العرض المالي للبايرن، فلا يزال فريق الكتالوني يتجاوز الحد الأقصى للرواتب، وغير قادر على استخدام كل الأموال التي يجلبها من الانتقالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى