البرتغال ضد إسكتلندا بحثا عن فوز جديد في دوري الأمم الأوروبية

يخوض منتخب البرتغال في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره منتخب إسكتلندا في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يتسلح منتخب البرتغال في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب “دا لوز” معلق فريق بنفيكا بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب اسكتلندا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

البرتغال ضد إسكتلندا

يأمل كريستيانو رونالدو نجم البرتغال في قيادة منتخب بلاده لتحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب اسكتلندا في مباراة الليلة .

منتخب البرتغال حقق الفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره منتخب كرواتيا، خلال المواجهة التي جمعتهما في إطار مباريات الجولة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يطمح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي ورفع رصيد نقاطه إلى 6 نقاط على حساب اسكتلندا.

يسعى منتخب البرتغال بكل قوة للتتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة دوري الأمم الأوربية خاصة بعد وداعه لمنافسات النسخة الأخيرة والتي كان مرشحًا للقبها بقوة من الدور ربع النهائي.

مهمة منتخب البرتغال لن تكون سهلة أمام منتخب استكلندا الذي يدخل مواجهة اليوم بكل قوة من أجل تعويض سقوطه في الجولة الأولى أمام بولندا بنتيجة 3-2.

يطمح منتخب استكلندا رغم صعوبة مباراة اليوم في الخروج منها بأقل خسائر خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها في بداية مشواره في البطولة القارية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى