الأهلي يكشف عن قميصه الجديد.. صور

قميص النادي الأهلي الجديد

سبورت 360- كشف النادي الأهلي المصري، صباح اليوم الأحد، عن القميص الجديد للفريق الأول لكرة القدم، الذي سيخوض به مباريات الموسم الرياضي الجديد 2024 – 2025.

الأهلي: لمسات ذهبية وأصالة أيقونية في القميص الجديد

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مجموعة من الصور للاعبي الأهلي بالقميص الجديد، وظهر في الإعلان الدولي الفلسطيني وسام أبو علي، حارس المرمى محمد الشناوي قائد الفريق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني.

وكتب حساب النادي الأهلي: “لمسات ذهبية وأصالة أيقونية، إليكم القميص الأساسي للنادي الأهلي لموسم 24/25، متوفر الآن”.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني منتصف الشهر الجاري، في إطار منافسات الذهاب لدور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق الأهلي فاز على وادي دجلة، بهدف دون رد، سجله حسين الشحات، خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي، على الدفع بلاعبي الفريق المشاركين في فترة الإعداد على مدار شوطي ‏المباراة، لتجهيز الجميع فنيا وبدنيا للفترة المقبلة.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى