هولندا تتجاوز البوسنة بفوز عريض في دوري الأمم الأوروبية

كتيبة الطواحين دخلت في أجواء اللقاء سريعاً بهدف حمل توقيع جوشوا زيركزي، ليدون أول أهدافه الدولية، عند الدقيقة 13، لكن رد فعل الضيوف لم يتأخر، حيث وقع ديميروفيتش على هدف التعديل عند الدقيقة 27.

وقبل انتهاء الفترة الأولى، أعاد تيجاني رينديرز الأمور لنصابها بتسجيل الهدف الثاني للمنتخب الهولندي، لينتهي الشوط الأول على وقعه.

وابتعد كودي جاكبو بالنتيجة لمصلحة الطواحين بهدف ثالث عند حدود الدقيقة 56، قبل أن يضع إدين دجيكو بصمته في الشباك المحلية، محافظاً على آمال منتخب بلاده في العودة، بهدف ثان في الدقيقة 73.

وحاولت البوسنة إدراك التعادل في بقية دقائق الشوط الثاني، وسط محاولات هولندية لتسجيل هدف تأمين الانتصار، لينجح فيجورست في تسجيل الرابع قبل نهاية الوقت الأصلي بنحو دقيقتين، ويضيف بعدها زميله تشافي سيمونس الهدف الخامس بالدقيقة 92، ليطلق الحكم دوناتاس رومساس صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز الطواحين البرتقالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى