معلق مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقناة الناقلة والموعد

يلتقي منتخب تونس بنظيره منتخب جامبيا اليوم الأحد، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، والتي ستقام في المغرب.

تعد هذه المباراة مهمة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتعزيز فرصه في التأهل للبطولة القارية.

بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 ستُقام في المغرب خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026، وتعد واحدة من أهم البطولات الكروية في القارة السمراء. مباراة اليوم ستُلعب على ملعب العبدي في المغرب، حيث يسعى منتخب تونس لمواصلة انطلاقته الناجحة بعد فوزه في الجولة الأولى.

في المباراة السابقة، تمكن المنتخب التونسي من الفوز على مدغشقر بهدف نظيف، في اللقاء الذي أُقيم على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، ليحقق أول 3 نقاط له في التصفيات. أما منتخب جامبيا، فقد حصل على نقطة واحدة بعد تعادله مع جزر القمر في المباراة التي أُقيمت الأربعاء الماضي.

موعد مباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ستنطلق مباراة تونس وجامبيا في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و4 مساءً بتوقيت تونس، حيث يسعى الجمهور لمتابعة الأداء المميز لمنتخب تونس.

القناة الناقلة لمباراة تونس وجامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

أما بالنسبة للقنوات الناقلة، ستُذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 2 (beIN Sports HD 2).

معلق مباراة تونس وجامبيا 

تعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي الذي سيضفي حماسًا كبيرًا على المباراة المنتظرة.

يتطلع منتخب تونس لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز حظوظه في التصفيات، فيما يسعى منتخب جامبيا إلى تحقيق مفاجأة أمام نسور قرطاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى