كورينثيانز يسعى لضم نجم الهلال السابق بطلب من رامون دياز

رامون دياز – مدرب كورينثيانز الحالي

سعودي 360 – اقترب نادي كورينثيانز البرازيلي، من حسم صفقة التعاقد مع البيروفي الدولي أندرية كاريلو لاعب الهلال والقادسية السابق.

كاريلو يقترب من كورينثيانز

اتجه نادي كورينثيانز، صوب كاريلو بطلب من المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي يعرف قدرات اللاعب جيداً بعدما تدرب تحت قيادته في الهلال السعودي.

وكان أندرية كاريلو قد أنهى عقده مع القادسية قبل انتهاء الميركاتو الصيفي في الأول من سبتمبر الجاري، وبات لاعباً حراً في الوقت الحالي ومن الممكن انتقاله إلى كورينثيانز قبل إغلاق فترة الانتقالات في البرازيل.

ويعمل نادي كورينثيانز، بعد ضم الهولندي ممفيس ديباي لاعب برشلونة، على حسم صفقة كاريلو ليوقع عقداً يمتد حتى نهاية العام المقبل، بحسب ما أوردته شبكة “كورينثيانز” البرازيلية.

وأشارت الشبكة إلى إن نادي كورينثيانز يحتاج إلى إنهاء صفقة كاريلو وتسجيله لدى الاتحاد البرازيلي بحلول يوم الإثنين، لكي يتمكن من الاعتماد على خدماته في بطولتي كأس البرازيل وكوبا سود أمريكانا.

وانضم كاريلو إلى الدوري السعودي عبر بوابة الهلال في 2018 قادماً من بنفيكا، واستمر بالقميص الأزرق حتى رحيله إلى القادسية في 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى