البرازيل تحقق فوزًا حيويًا على الإكوادور في تصفيات كأس العالم

سبورت 360 – نجح منتخب البرازيل في تحقيق فوز مهم في إطار تصفيات كأس العالم 2026 على حساب الإكوادور بهدف نظيف فجر اليوم السبت.

ودخل منتخب البرازيل تحت قيادة المدرب دوريفال جونيور بتشكيلة ضمت الثنائي المدريدي فينيسيوس جونيور ورودريجو، بالإضافة لوجود لوكاس باكيتا كلاعب رقم 10 ولويز هنريكي على الجناح الأيمن، وفي المحور تواجد برونو جيمارايش وأندريه لاعب وسط فلومينينسي.

وجاء هدف منتخب البرازيل في الدقيقة 29، بعد كرة استلمها خارج منطقة الجزاء وراوغ لاعبًا قبل أن يصوب كرة دقيقة ضربت بالقائم وسكنت الشباك.

هدف رودريجو يقود البرازيل للفوز على الإكوادور

وكان منتخب البرازيل في حاجة ماسة لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم، حيث صعد به إلى المركز الرابع في جدول الترتيب في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، وذلك برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادلٍ واحد والخسارة في ثلاث مرات.

وكان المنتخب البرازيلي قد خيب آمال جماهيره هذا الصيف بعد أن خرج من الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا على يد أوروجواي بركلات الترجيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى