تشكيل ألمانيا المتوقع في مباراة اليوم أمام المجر في دوري الأمم

سبورت 360- يبدأ يوليان ناجيلسمان مرحلة جديدة مع منتخب ألمانيا مع اعتزال العديد من النجوم الكبار، ستنطلق بمواجهة المجر في دوري الأمم الأوروبية اليوم.

ستكون تلك فرصة لمدرب بايرن ميونخ السابق لتجديد الأمور وبناء فريق مميز به المزيج المناسب من الشباب وعناصر الخبرة بعد خيبة الأمل بالخروج من كأس الأمم الأوروبية أمام إسبانيا التي صارت البطل في النهاية.

ومع رحيل توني كروس وإيلكاي جوندوجان، سيتطلع ناجيسمان لبناء خط وسط جديد، يتكون من روبيرت أندريخ وبافلوفيتش وباسكال جروس، ومن المنتظر أن يكون بافلوفيتش وجروس البادئين في تشكيلة اليوم في المحور.

ألمانيا تتحدى المجر بعد اعتزال عدد من النجوم

وفي الخف سيجلب ناجيلسمان نيكو شلوتربيك بدلًا من أنتونيو روديجير الذي تمت إراحته، بينما سيبقى كيميتش في مركز الظهير الأيمن، وسيكون ميتلشتات على الجهة اليسرى.

وفي الخط الأمامي سيتطلع ناجيلسمان لوضع فلوريان فيرتز خلف المهاجم هافيرتز، وسيكون جمال موسيالا يمينًا وكريس فوريتش على الجهة اليسرى.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام المجر (4\2\3\1):تير شتيجن؛ كيميتش، تاه، شلوتربيك، ميتلشتات؛ بافلوفيتش، جروس؛ موسيالا، فيرتز، فوريتش؛ هافرتز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى