المنتخب الجزائري يعلن استبعاد محرز وعوار من مباراة ليبريا

حسام عوار – رياض محرز – منتخب الجزائر

سبورت 360- تقرر استبعاد ثنائي المنتخب الجزائري، رياض محرز لاعب نادي الأهلي السعودي وحسام عوار لاعب نادي الاتحاد السعودي، من معسكر الخضر وذلك قبل خوض مباراة ليبريا.

سر استبعاد عوار ومحرز من معسكر الجزائر

وشارك الثنائي محرز وعوار، في فوز منتخب الجزائر أمام غينيا الإستوائية، بهدفين من دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كاس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وكتب منتخب الجزائر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت: “لن يتمكن اللاعبان حسام عوار ورياض محرز من المشاركة في المباراة المقبلة للمنتخب الوطني ضد ليبيريا، المقررة يوم الثلاثاء المقبل في مونروفيا، وذلك لأسباب طبية”.

وأضاف: “ولذلك، قرر المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، عصر اليوم السبت، إعفاءهما من التربص”.

وكان المنتخب الجزائري، أعلن عدم سفر ريان آيت نوري ومحمد أمين عمورة إلى ليبيريا، بقرار من المدرب بيتكوفيتش، وذلك بعد استشارة الطاقم الطبي، حيث  فضّل مدرب الخضر الحفاظ عليهما والسماح لهما بالتعافي دون المجازفة بحالتهما الصحية.

وعاد اللاعبان إلى نادييهما ابتداءً من يوم السبت، فيما ستواصل بقية المجموعة تحضيراتها في المركز التقني الوطني بسيدي موسى، قبل المغادرة إلى مونروفيا يوم الأحد المُقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى