نجم الاهلي السعودي يستعيد ود الجمهور الجزائري

الجزائر / ديدا ميلود

استعاد رياض محرز لاعب نادي الاهلي السعودي ود الجمهور الجزائري بعد الاداء الجيد الذي بصم عليه في مباراة الجزائر و غينيا الاستوائية في تصفيات كاس امم افريقيا 2025 حيث ساهم بشكل اساسي في تحقيق فوز هام بهدفين نظيفين.

وحظي محرز عند خروجه من الملعب بعد استبداله بتصفيقات حارة من قبل عشاق الخضر الحاضرين في الملعب تعبيرا منهم عن تقديرهم له و اعترافا بالإضافة التي قدمها لزملائه في مباراة مفخخة استفاد خلالها المحاربون كثيرا من خبرته .

ورغم اهداره ركلة الجزاء عاد رياض محرز ليتدارك و ساهم في تسجيل هدف الافتتاح بعد عمل فردي يعكس علو كعبه مهاريا .

وقدم محرز في مباراة غينيا الاستوائية نسخة تشبه كثيرا النسخة التي كان عليها خلال  نهائيات كاس امم افريقيا 2019 خاصة من حيث الروح القتالية و الحماس في مؤشر يعكس رغبته في الاستمرار مع المنتخب حتى مونديال 2026.

وحصل محرز على تقييم جيد من قبل موقع سوفا سكور يترجم جودة مستواه في اول مباراة له مع المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش حيث حصل على علامة ب7 من 10  و هو  رابع اعلى تقييم بين زملائه في الفريق و دقة تمريراته ناهزت 90 %.

وتعرض محرز لانتقادات شديدة بعد مستواه المخيب مع المنتخب الجزائري في نهائيات كاس امم افريقيا مطلع 2024 غير انه لقي تعاطفا من قبل الجمهور و الصحافة في الجزائر بعد استبعاده من قبل المدرب السويسري الذي رضخ للضغوط و استدعاه مجددا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى