منتخب الأرجنتين يهزم تشيلي بثلاثية في تصفيات كأس العالم 2026

حقق منتخب الأرجنتين فوزا كبيرا بثلاثة أهداف دون رد على منافسه تشيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، صباح اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل ثلاثية الأرجنتين في شباك تشيلي، مالك أليستر في الدقيقة 48، وجوليان ألفاريز في الدقيقة 84، وباولو ديبالا في الدقيقة 90.

ولم يشارك في المباراة النجم ليونيل ميسي، الذي تم استبعاده من المعسكر الحالي للتانجو، لعدم جاهزيته البدنية والفنية، وذلك بالاتفاق مع ليونيل سكالوني المدير الفني للتانجو.

وشهدت المباراة تكريم أنخيل دي ماريا، نجم التانجو، الذي أعلن اعتزاله الدولي، بعد التتويج مع الفريق ببطولة “كوبا أمريكا” الأخيرة التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

بتلك النتيجة تصدرت الأرجنتين جدول الترتيب في التصفيات برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في 6 مواجهات والخسارة في لقاء وحيد، في حين بقى منتخب تشيلي في المركز التاسع “قبل الأخير” برصيد 5 نقاط فقط، من فوز وحيد وتعادلين وأربع هزائم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى