رابطة الدوري السعودي تستعد لتقديم عرض مُغري لضم صلاح

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تستعد رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، إلى تقديم عرض مغري للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

تفاصيل العرض السعودي لضم صلاح

ويرتبط الجناح المصري صاحب الـ32 عامًا بعقد مع نادي ليفربول حتى صيف 2025 أي حتى نهاية الموسم الجاري، لكنه لم يجدد عقده مع الريدز حتى الآن، الأمر الذي يشير إلى إحتمالية رحيله.

وتخطط أندية صندوق الاستثمارات العامة بالمملكة، النصر والاتحاد والهلال والأهلي لضم مو صلاح، من خلال تقديم عقد لمدة ثلاث سنوات بقيمة 90 مليون يورو.

ويعتبر هذا العرض مغري للغاية بالنسبة للمصري مو صلاح، خاصة وأنه سيكون في نهاية مسيرته الكروية، حسبما ذكر موقع CaughtOffside مساء اليوم الجمعة.

وأوضح انه إذا بدأ ليفربول في محادثات تجديد عقده مع صلاح في وقت ما، فهذا يعني بوضوح أنهم يريدون الاحتفاظ به، وإذا لم تكن هناك محاولة لتجديد عقده، فإن الموقف يصبح أكثر وضوحًا.

ويزيد راتب صلاح مع ليفربول قليلاً عن 21 مليون يورو سنويًا، مما يعني أن صلاح سيكسب 27 مليون يورو إضافية على مدار عقده في السعودية إذا قرر الانتقال إلى هناك.

وكان ليفربول قد رفض في وقت سابق عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من نادي الاتحاد، حيث أكد الريدز في ذلك الوقت أن صلاح ليس للبيع، لكن الفرعون المصري لم يحسم قراره حاليًا بشأن مسألة تجديد عقده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى