النصر يتوصل إلى اتفاق مع كونان على الرحيل

جيسلان كونان – النصر – الدوري السعودي

سبورت 360 – استقرت إدارة نادي النصر السعودي، على الاستغناء عن خدمات الإيفواري جيسلان كونان، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجاري.

نهاية مسيرة كونان مع النصر

ويتبقى عام واحد في عقد جيسلان كونان مع نادي النصر، حيث ينتهي في يوليو 2025، وبالتالي سيدخل الفترة الحرة خلال يناير المقبل.

وأوضح الإعلامي علي العنزي الصحفي بجريدة البلاد، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة، أن إدارة نادي النصر تتواصل إلى الإتفاق مع كونان على نهاية مسيرته مع النصر.

ولم يشارك كونان مع نادي النصر خلال الموسم الجاري، في أي مباراة، وذلك بعدما استبعده البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، من قائمة مباراة السوبر السعودي، بالإضافة إلى أول مباراتين في بطولة دوري روشن السعوديز

ويعتبر كونان خارج حسابات كاسترو منذ الموسم الماضي، الذي قضاه اللاعب الإيفواري مع نادي الفيحاء على سبيل الإعارة، ومع انطلاق الموسم الحالي رفض عودته.

الجدير بالذكر أن الظهير صاحب الـ 27 عامًا، انتقل إلى نادي النصر في يوليو 2022، قادمًا من استاد ريمس الفرنسي، بعدما لعب لأندية فيتوريا دي غيماريش، وأسيك أبيدجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى