الزمالك ينهي ثالث صفقاته الصيفية

نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – توصل مسئولو نادي الزمالك، إلى اتفاق مع أحمد حسام، مدافع الجونة، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يتفق مع أحمد حسام

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة نادي الزمالك، حصل على توقيع أحمد حسام، مدافع الجونة على عقود مبدئية من أجل الانتقال لصفوف الفريق، خلال الصيف الجاري.

وأشارت الجريدة إلى أن، المفاوضات متقدمة بين الزمالك والجونة من أجل حسم صفقة أحمد حسام في الفترة القليلة المقبلة.

وشددت الجريدة على أن، البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، رحب بقدوم أحمد حسام من أجل تدعيم دفاع الفريق بل خوض مواجهة الأهلي، في السوبر الأفريقي، المقرر لها 27 سبتمبر الجاري بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان نادي الزمالك، أعلن أمس تعاقده مع الدولي الفلسطيني عمر فرج، قادمًا من أيك السويدي، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات وصفقة قدرت بحوالي مليون دولار.

ويعتبر الدولي الفلسطيني عمر فرج، ثاني صفقات نادي الزمالك الصيفية، بعد التعاقد مع المغربي محمود بنتايج، قادمًا من سانت إيتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مجانًا مع أحقية الشراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى