منتخب فلسطين يعود بنقطة ثمينة من كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

سبورت 360 – حسم التعادل السلبي، نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وفلسطين التي أقيمت عصر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ودخل منتخب فلسطين بقيادة المدرب التونسي مكرم دبوب، مباراة اليوم ضد كوريا الجنوبية بالتشكيل التالي: “رامي حمادة، ياسر حمد، ميلاد تيرمانيني، مصعب البطاط، كاميلو سالدانا، عدي خروب، عطاء جابر وجوناثان زوريلا، وتامر صيام، عدي الدباغ، وسام أبو علي”.

شهدت الدقيقة “22”، إلغاء هدف أول لصالح فلسطين أمام كوريا الجنوبية بداعي وجود حالة تسلل، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الدقيقة “73”؛ تألق رامي حمادة حارس منتخب فلسطين، وتصدى لتسديدة مباشرة من لي كانغ ليمنع الكوريين من تسجيل هدف التقدم.

وكاد عدي دباغ، أن يخطف هدف التقدم لصالح منتخب فلسطين بعد كرة رأسية رائعة ولكنها مرت أعلى مرمى كوريا الجنوبية في الدقيقة “82”.

ويعود منتخب فلسطين، بنقطة ثمينة من كوريا الجنوبية بعد التعادل بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب “سيوول”.

ويتواجد فلسطين وكوريا الجنوبية ضمن المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم، إلى جانب منتخبات العراق والأردن وعمان والكويت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى