النصر يتفق مع تشيلسي على إعادة بيع جابرييل

أنجيلو جابرييل- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن تفاصيل اتفاق نادي النصر السعودي مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، على ضم البرازيلي أنجيلو جابرييل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

النصر يوافق على نسبة 10% من إعادة بيع جابرييل مع تشيلسي

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، اشترطت الحصول على نسبة 10% من إعادة بيع البرازيلي أنجيلو جابرييل لصفوف النصر، حال قرر الفريق الأصفر بيعه في المستقبل.

وأشارت الجريدة إلى أن، البرازيلي أنجيلو جابرييل  صاحب الـ 19 عاما، سيحصل على 30 مليون دولار لمدة 5 مواسم بواقع 6 ملايين دولار كل موسم مع نادي النصر السعودي.

وأوضحت الجريدة أن، نادي النصر دفع 21 مليون يورو من أجل التعاقد مع البرازيلي أنجيلو جابرييل قادمًا من تشيلسي وسيتم دفعها على 3 دفعات حسب الاتفاق بين الناديين.

يذكر أن، نادي النصر السعودي، تعاقد مع 5 صفقات في فترة الانتقالات الصيفية وهم بينتو ماثيوس وويسلي وسالم النجدي ومحمد سيماكان وأنجيلو جابرييل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى