3 أسباب وراء اعتذار محمد عبدالمنعم عن الانضمام لمنتخب مصر

سبورت 360 – اعتذر محمد عبدالمنعم مدافع نيس الفرنسي، عن عدم الانضمام إلى معسكر منتخب مصر الحالي لخوض مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

يستعد منتخب مصر، لاستقبال الرأس الأخضر على استاد القاهرة، مساء الجمعة، وبعدها سيلاقي بوتسوانا خارج الديار يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولتين الأولى والثانية من مرحلة المجموعات لتصفيات أمم إفريقيا.

أرسل محمد عبدالمنعم المنضم حديثاً إلى نيس الفرنسي، خطاباً رسمياً لإدارة المنتخب المصري يطلب فيه إعفاءه من الالتحاق بالمعسكر لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا.

ويشق محمد عبدالمنعم صاحب الـ25 عاماً، طريق الاحتراف من بوابة نيس الفرنسي، المنضم إليه قادماً من الأهلي في فترة سوق الانتقالات الصيفية.

وأبلغ محمد عبدالمنعم، مسؤولي منتخب مصر، اعتذاره عن التواجد في المعسكر الحالي بسبب عدم جاهزيته الذهنية، فضلاً عن رغبته في التركيز مع ناديه الجديد، نيس الفرنسي، وذلك بحسب ما ذكره مسؤول إعلامي بالمنتخب.

كما ضغط نادي نيس، على محمد عبدالمنعم لعدم الانضمام إلى معسكر بلاده بسبب إمكانية مشاركته أساسياً في المباراة المقبلة أمام أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي لتعويض غياب المدافع مويس بومبيتو بعد طرده في مباراة أنجيه الماضية.

ويرغب مدرب نيس، في تواجد محمد عبدالمنعم بالتمارين القادمة رفقة الفريق الفرنسي لكي يتأقلم مع الأجواء ولتلقينه طريقة اللعب.

ويلتقي فريق نيس بنظيره مارسيليا يوم السبت الموافق 14 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى