وزير الرياضة يدعم منتخب السعودية قبل مواجهة إندونيسيا

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل – وزير الرياضة

سبورت 360- حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على دعم منتخب السعودية وذلك قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد إندونيسيا.

وزير الرياضة: فالكم الفوز يا أبطال

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة إندونيسيا، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكتب وزير الرياضة، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم الخميس: “كل التوفيق لصقورنا في بداية مشوارهم نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 -بإذن الله، فالكم الفوز يا أبطال”.

ويحين موعد مباراة السعودية ضد إندونيسيا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أي العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس والكأس القطرية.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى