ماركا ترشح فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية وتكشف السبب

وترشح فينيسيوس بالفعل للفوز بالبالون دور، بالإضافة إلى 29 لاعباً آخر، ليكون ضمن سبعة لاعبين من ريال مدريد في قائمة الترشيحات للتتويج بالجائزة هذا العام، وهم: جود بيلينجهام، فيديريكو فالفيردي، توني كروس، دانييل كارفاخال، أنطونيو روديجر، وكيليان مبابي.

وكشفت الصحيفة المدريدية السبب حول رؤيتها بأحقية فينيسيوس في الجائزة، وذكرت أن اللاعب البرازيلي نجح في الوقوف على منصة التتويج مع الريال في 4 بطولات من أصل 5، وهو أمر مشترك بالطبع مع زملائه في الميرينجي المرشحين للفوز بالجائزة.

لكن الفارق يكمن في كون فينيسيوس لعب دوراً حاسماً بتسجيله 24 هدفاً وصناعة 11 آخرين طوال الموسم، وجاءت 6 من هذه الأهداف في دوري ابطال أوروبا، بما في ذلك الهدف الذي سجله في نهائي المسابقة أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

ومن المنتظر أن تعلن فرانس فوتبول عن الفائز بالكرة الذهبية في الحفل السنوي، الذي سيقام في مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم الإثنين الثامن والعشرين من شهر أكتوبر القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى