ديشان يُحدد وضع رابيو من خططه المستقبلية مع منتخب فرنسا

سبورت 360 – توقع المدرب ديدييه ديشان أن تُجري كلٌ من فرنسا وإيطاليا العديد من التغييرات مقارنة ببطولة يورو 2024، كما أكد بأنه لا يزال ينتظر التعرف على موقف أدريان رابيو.

وأبدى ديشان رغبته في أن يحل أدريان رابيو سريعًا وضعيته الحالية، حيث أنه لم يوقع مع أي نادٍ منذ نهاية عقده مع يوفنتوس، وبالتالي لم يستدعيه لمباريات فرنسا في فترة التوقف الدولي الحالية.

وقال ديشان: “رابيو لديه موقف محرج بعض الشئ، لقد كان محل اهتمام العديد من الأندية، لكنه لا يتدرب مع أي نادٍ الآن، آمل أن يتمكن من اختيار النادي بسرعة حتى أتمكن من إعادته إلى هنا”.

ديشان يؤكد انتظاره لعودة رابيو ويشرح ما حدث مع جريزمان

وعن تقييمه لمباراة إيطاليا قال: “كان افتقارنا للكفاءة ضارًا في بطولة أوروبا، لكننا مع ذلك وصلنا إلى نصف النهائي، والآن لدينا مباراتان في ثلاثة أيام وهي ليست مباريات ودية بل دوري الأمم”.

واستطرد: “أجرت إيطاليا أيضًا تغييرات مختلفة بعد بطولة أوروبا، لسوء الحظ كانت هناك دائمًا انتقادات ويجب أن يكون هدفنا دائمًا تحقيق أقصى نتيجة”.

وعن التقارير التي تتحدث حول وجود خلافات مع أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد فهو لم ينكر الأمر تمامًا وقال: “إنه لاعب أتحدث معه كثيرًا وهو معنا منذ فترة طويلة، حقيقة أنه ليس في أفضل حالاته لا ترجع إلى بطولة أوروبا، عليك توزيع جداول التدريب عندما يكون هناك وقت قليل للاستعداد للمباريات، لدينا نقاشات مستمرة معًا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى