بيدري يشرح ما تغير في برشلونة مع هانزي فليك

سبورت 360 – تعرض لاعب الوسط الإسباني بيدري على مدى الثلاث سنوات الماضية لمعاناة مع الإصابات، حيث عانى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا من مشاكل منتظمة في أوتار الركبة، ومع ذلك فهو متفائل أكثر بالمستقبل.

وأصيب بيدري خلال الصيف خلال التحام قوي مع لاعب خط وسط ريال مدريد السابق توني كروس، ولكنه عاد للعمل مع برشلونة، وتمكن من أن يبدأ في ثلاث مباريات من أصل أربعة لُعبت حتى الآن هذا الموسم.

بيدري: نعمل مع فليك أكثر وهناك اهتمام باللياقة البدنية

وقال بيدري في تصريحاته: “”في النادي أصبحنا نعمل أكثر بكثير من ذي قبل، أعتقد أن المدربين البدنيين الذين جاءوا يقومون بعمل جيد للغاية، وهذا يظهر في المباريات، لا يهبط أداء الفريق بعد الدقيقة 70 أو 80”.

واستطرد: “صحيح أنني عدت متأخرًا (بسبب بطولة أوروبا 2024)، لكن أولئك الذين خاضوا فترة ما قبل الموسم بذلوا الكثير من العمل الشاق. الكثير من القوة، والكثير من تمارين العمل البدني، وعندما وصلنا أعطونا دفعة قوية”.

واختتم: “نعم أشعر بالتحرر تحت قيادة فليك، كما يمكنك أن ترى أنك من الناحية الجسدية أفضل كثيرًأ، لأكون قادرًا على القيام بأشياء مختلفة، فليك جيد جدًا في ذلك مما يمنحنا الثقة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى