استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر

إمام عاشور – لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي

سبورت 360 – خرج إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، من معسكر المنتخب الوطني بسبب تعرضه للإصابة خلال المران الأخير قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة.

خروج إمام عاشور من معسكر منتخب مصر

أعلن منتخب مصر، استبعاد إمام عاشور من المعسكر الحالي بقرار موحد من الجهاز الفني والطبي بسبب شعوره بآلام في الركبة.

واتفق الجهاز الفني للمنتخب المصري، مع نظيره الطبي على إعفاء إمام عاشور من المعسكر خوفاً من تفاقم إصابته.

ويغيب إمام عاشور، عن منتخب مصر في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

وأشار محمد مراد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” إلى إن إصابة إمام عاشور بسيطة وفضل الجهاز الفني أن يكمل اللاعب برنامجه مع ناديه، بسبب ضيق الوقت وصعوبة لحاقه بمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا.

وذكر مراد إن إمام عاشور سوف يعود سريعاً للتدريبات الجماعية وسيكون بإمكانه التواجد مع الأهلي في المباراة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل منتخب مصر، نظيره الرأس الأخضر “كاب فيردي” على استاد القاهرة، غداً الجمعة، ثم سيلاقي بوتسوانا خارج الديار يوم الثلاثاء المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى