مانشيني يستبعد 7 لاعبين من قائمة السعودية ضد إندونيسيا

روبرتو مانشيني – منتخب السعودية

سبورت 360- استقر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، على استبعاد 7 لاعبين من قائمة الأخضر، وذلك قبل مواجهة إندونيسيا، في التاسعة مساء اليوم الخميس.

تدريبات بدنية لسباعي المنتخب السعودي

وخاض السباعي، عبد الإله المالكي، ومحمد اليامي، وعبد الله الحمدان، ومحمد مران، ومروان الصحفي، وناصر الدوسري، ومشعل الصبياني، تدريبات صباحية، اليوم الخميس، في صالة الحديد.

واستمر تدريب سباعي منتخب السعودية، لمدة 30 دقيقة بمقر السكن في فندق ماريوت جدة، وذلك في إشارة إلى إبعادهم عن مواجهة إندونيسيا، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ومن المُقرر أن تقام مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

وكان لاعبو الأخضر دخلوا، الجمعة الماضي، معسكرًا في جدة، استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من التصفيات أمام إندونيسيا والصين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى