كيف يفكر مانشيني في مواجهة إندونيسيا بتصفيات كأس العالم؟

روبرتو مانشيني – مدرب المنتخب السعودي

سبورت 360- استقر الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، على دخول مباراة إندونيسيا، والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم الخميس، بثلاثة لاعبين في خط الدفاع.

3 مدافعين في تشكيلة السعودية ضد إندونيسيا

ومن المُقرر أن تقام مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وينوي مانشيني، الدفع بالثلاثي حسان تمبكتي وعون السلولي وعلي لاجامي، في تشكيلة منتخب السعودية ضد إندونيسيا، فيما سيتواجد سعود عبد الحميد على الجهة اليمنى وحسين الصبياني على اليسرى.

ودخل الثلاثي عون السلولي وحسين الصبياني وعبد الله رديف، ضمن اختيارات مانشيني، كما شهد المران الختامي، مشاركة متعب الحربي على حساب الصبياني في الجزء الأخير من التقسيمة.

كما اعتمد المدرب الإيطالي، في الهجوم على سالم الدوسري ومحمد كنو وعبد الله رديف قبل أن يشرك في جزء من المناورة فراس البريكان وصالح الشهري، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية، اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى