تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني

مران الأهلي اليوم

سبورت 360- واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار التحضير للموسم الرياضي الجديد.

تقسيمة قوية في مران الأهلي

وأدى لاعبو الأهلي، جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، فيما قاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، التدريبات الجماعية.

وبدأ مران الأهلي اليوم، بجانب من التدريبات البدنية تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال، وأدى اللاعبون جانبا من تدريبات الكرة المتنوعة قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، في المباراة التي ستقام ضمن ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في منتصف سبتمبر الجاري.

الجدير بالذكر أن فريق جورماهيا الكيني تأهل لملاقاة الأهلي بعد الفوز الكبير الذي حققه على المريخ جوبا بطل ‏جنوب السودان 5-1، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن إياب دور ‏الـ64 للبطولة.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى