تصريحات فينيسيوس جونيور ستزيد من استفزاز الاسبان ضده

هاي كورة-اجمعت مختلف فعاليات الكرة في اسبانيا بل حتى الفعاليات السياسية ان التصريحات التي ادلى بها المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور خطيرة و خطيرة جدا حتى و ان صدرت من احد ابرز نجوم النادي الملكي ريال مدريد و يتعين الرد عليها بقوة و حزم.

و تكمن خطورة تصريحات فينيسيوس في كونه اخلط بين اقلية من الجماهير الاسبانية و بين اسبانيا كلها عندما ربط بين محاربة العنصرية في الملاعب الاسبانية و تنظيم اسبانيا لنهائيات مونديال 2030 .

و بدا واضحا من خلال ردود الافعال ان تصريحات النجم البرازيلي جاءت بنتائج عكسية و انه قدم خدمة كبيرة بالمجان لكل من اهانه بهتافات و سلوكيات عنصرية و منحهم التبرير بل الدافع لمهاجمته مجددا فكيف للاعب يعيش في اسبانيا التي منحته الشهرة و المجد و المال ان يتهجم عليها و يطالب بمعاقبتها .

واضح ان فينيسيوس جونيور ارتكب خطيئة لا تغتفر بما انه نسي ان النادي الذي يحمل الوانه بكل اطيافه و خاصة جماهيره ينتمي لاسبانيا بل انه العنصر الاهم و الاكبر عندما يتعلق الامر بكرة القدم .

الان بعد هذه التصريحات يبدو فينيسيوس في موقف ضعيف و يبدو انه هو المستفز لكل اسبانيا و هو صاحب الفعل بينما كل من سيتهجم عليه سيقول انه يدافع عن اسبانيا و لا يستبعد ان تطالب الجماهير الاسبانية بطرد من اسبانيا خاصة في حال رفض تقديم الاعتذار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى