السعودية ستتكفل براتب سعود عبدالحميد مع روما؟.. وكيله يكشف الحقيقة

سعودي 360 – تحدث وكيل اللاعبين أحمد المعلم، عن تفاصيل انتقال سعود عبدالحميد إلى صفوف روما الإيطالي قادماً من الهلال في صفقة تاريخية وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

قال المعلم في تصريحاته لبرنامج “الماتش” المذاع على قناة صدى البلد: “صفقة انتقال سعود إلى روما تاريخية، فمن الطبيعي أن ياخد اللاعب الأمور بشكل تدريجي ويخرج من دوري محلي لآخر متوسط ثم كبير، لكن سعود انضم إلى روما مباشرًة”.

وأضاف وكيل سعود: “كانت هناك عروض من فرنسا وانجلترا وأولمبياكوس اليوناني في الفترة الماضية بعد انتهاء كأس العالم في قطر، وكان قريباً من ستاد رين الفرنسي”.

وتابع: “غير صحيح إطلاقاً ما يتردد حول أن المملكة العربية السعودية ستتكفل براتب سعود عبدالحميد مع نادي روما، فاللاعب انضم بقناعة تامة من إدارة روما والجهاز الفني، والمدير الرياضي الحالي بالنادي الإيطالي في الموسم الماضي طلب التعاقد معه عندما كان مسؤولاً في نيس الفرنسي”.

واختتم المعلم: “سعود عبدالحميد انتقل إلى روما لـ4 سنوات، وطبيعي غضب جماهير الهلال من رحيل سعود عن الفريق، ولكن العلاقة بينهما سمن على عسل، واللاعب رغبته منذ كأس العالم 2022 هي الاحتراف، نتمنى أن يكون نموذجاً في الاحتراف للاعبين السعوديين على غرار ميدو ومحمد صلاح ومهدي بن عطية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى