وزارة الرياضة توافق على استقالة المهيدب من رئاسة النصر

إبراهيم المهيدب- رئيس نادي النصر المستقيل

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن قبول وزارة الرياضة بالمملكة العربية السعودية، استقالة إبراهيم المهيدب، من رئاسة مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية.

قبول استقالة المهيدب

وكان المهيدب أعلن في وقت سابق، تقديم استقالته من رئاسة النصر عقب خسارة بطولة كأس السوبر السعودي، اعتراضًا على طريقة الإدارة في النادي، مؤكدًا أنه من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهةٍ واحدةٍ، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع.

وأوضحت صحيفة الرياضية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن وزارة الرياضة وافقت على استقالة إبراهيم المهيدب، من رئاسة نادي النصر، والتي تقدم بها يوم 21 أغسطس الماضي، أي تم قبولها بعد 13 يومًا.

وجاءت استقالة المهيدب بعد 60 يومًا من توليه رئاسة شركة نادي النصر، وتكفل خلال الشهرين اللذين قضاهما مع الأصفر بقيمة صفقة انتقال سالم النجدي، القادم من الفتح، الذي سيتقاضى راتبًا إجماليًّا قدره 22 مليونًا مقسَّمةً على خمسة مواسم.

ومن المنتظر أن تعين وزارة الشباب والرياضة، رئيسًا جديدًا لنادي النصر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد استقالة إبراهيم المهيدب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى