قندوسي ينضم لمعسكر منتخب الجزائر لتعويض بوداوي.. شاهد

أحمد قندوسي – الأهلي – الدوري المصري

سبورت 360- أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، انضمام أحمد قندوسي لاعب نادي الأهلي المصري، إلى معسكر المنتخب في إطار التحضير لمواجهة غينيا الإستوائية وليبيريا.

إعفاء بوداوي من معسكر منتخب الجزائر

ويستعد منتخب الجزائر لخوض مباراتي غينيا الإستوائية وليبيريا، ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وكتب الاتحاد الجزائري عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس: “وصول اللاعب أحمد قندوسي لمقر تربص المنتخب الوطني بسيدي موسى”.

وكان فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر، قرر إعفاء اللاعب هشام بوداوي، من معسكر المنتخب وغادر مقر التربص صباح اليوم الثلاثاء، بعد وصل مصابًا مساء أمس إلى المركز التقني الوطني بسيدي موسى.

وخضع بوداوي لفحص من قبل الطاقم الطبي الذي أكد إصابته في الركبة، ومن أجل تعويضه، استدعى مدرب المنتخب الجزائري، اللاعب أحمد قندوسي.

الجدير بالذكر أن منتخب الجزائر، يستضيف نظيره غينيا الإستوائية يوم الخميس المقبل، وبعدها سيحل ضيفاً على ليبيريا في الثلاثاء 10 سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version